أمس  16:37
15.12  21:55
15.12  21:54
11.12  12:07
03.12  16:10

 
   

    مقـــالات للكـــاتـب : عبدالرزاق هبري

  دوري المسيرة الخضراء
2017.11.06 - 16:59 يخلد الشعب المغربي من طنجة إلى الگويرة في 6 نونبر من كل سنة بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار وفي أجواء التعبئة الوطنية الشاملة بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   337  قــراءة

  الجمع العام لاتحاد احفير
2017.11.04 - 18:55 يقول المثل الشعبي: لو كان ما جيتش نعرف خروب بلادي لوكان قلت بنان ... حسب الاعلانات كان اليوم موعد الجمع العام لاتحاد احفير فرع كرة القدم... حسب رواد  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   406  قــراءة

  زيارة ميدانية
2017.10.26 - 22:35 قامت جمعية (اطفال من هنا ونهاك)الفرنسية يومه الاربعاء26 اكتوبر 2017 على الساعة الرابعة والنصف مساء بمعية الجمعيات التي ستكون شريكا مستقبليا مع الجمعية  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   481  قــراءة

  تدارس اتفاقية شراكة ببلدية احفير
2017.10.25 - 22:04 يعتبر مفهوم الشراكة مفهوما حديثا, يروم تاهيل وترقية فئة معينة من المجتمع بعد التفاهم على بنود الشراكة التي تجمع بين طرفين معنويين. وفي هذا الاطار حلت  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   512  قــراءة

  الشاب محمد مايو في ذمة الله
2017.10.24 - 11:51 انتقل الى عفو الله ورحمته هذا الصباح بمستشفى الدراق ببركان الشاب محمد مايو بائع الخضر بشارع الحسن الثاني باحفير والذي كان يعاني رحمه اله من مرض القصور  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1542  قــراءة

  السيدة الدوزي ماما في دمة الله.
2017.10.08 - 13:32 انتقلت الى عفو الله ورحمته يومه الاحد الثامن من اكتوبر السيدة الدوزي ماما زوجة الحاج العيد الدوزي واخت السيد احمد الدوزي استاذ اللغة الانجليزية سابقا   ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   853  قــراءة

  دورة الاجماع
2017.10.06 - 20:06 جرت يوم الخميس 5 اكتوبر 2017 على الساعة الثانية بعد الزوال بمقر بلدية احفير الدورة العادية لشهر اكتوبر من جلستين بجدول اعمال من عشر نقط:اقتصادية وتسيي  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   287  قــراءة

  العمل بفرنسا، تجربة ميدانية
2017.08.13 - 18:40 وأنا أقضي بعض الايام بفرنسا، قمت بتجربة ميدانية في مجال الشغل بالمهجر رغبة مني في معرفة الظروف التي تزاول فيها بعض أعمال جاليتنا بالمهجر. قمت بممارسة  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   878  قــراءة

  زوجة السيد محمد حمداني في ذمة الله
2017.06.12 - 20:33 تلقى موقع احفيركم ببالغ الأسى والحزن العميق نبأ وفاة السيدة زيان ميمونة زوجة السيد محمد حمداني المتقاعد تغمدها الله برحمته الواسعة، وبهذه المنا  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1756  قــراءة

  المكي فاتح في ذمة الله
2017.06.10 - 18:13 تلقى الموقع ورواده ببالغ الأسى والحزن العميق نبأ وفاة السيد المكي فاتح تغمده الله برحمته، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الطاقم الإداري لأحفيركم بأحر ال  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1609  قــراءة

  اشغال الماء الى اين؟
2017.06.06 - 15:50 التأم الجمع البارحة مع منتصف النهار في باشوية احفير تحت اشراف السيد باشا المدينة للبحث في موضوع اشغال تجديد شبكة الماءالصالح للشرب. برمج اللقاء بطلب م  ... إقـرأ المـزيــد

    3 تعلــيق   |   724  قــراءة

  دوري رمضان لكرة القدم بحي لبام
2017.05.28 - 19:53 انطلق يوم الأحد 28 ماي 2017 دوري رمضان لكرة القدم بحي لبام يشارك فيه سنة عشر فريق من احفير وبني درار والسعيدية ولعثامنة ولمريس وجماعة اغبال كل فريق يت  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1279  قــراءة

  طواف المغرب البحري
2017.05.27 - 20:47 في يوم السبت الاول من رمضان الكريم الموافق 27 ماي 2017 وعلى الساعة الرابعة والنصف انطلق مركب شراعي من مارينا بالسعيدية الى مدينة الداخلة المغربية حيث   ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   482  قــراءة

  توأمة احفير مع ايروفيل
2017.05.27 - 11:05 وقعت منذ اعوام اتفاقية توأمة بين احفير ومدينة ايروفيل الفرنسية.وتوأمة المدن هو أساسا اتفاق بين مدينتين على التعاون في مختلف المجالات والأمور التي تعني  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1037  قــراءة

  المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
2017.05.25 - 00:26 المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كما تم تعريفها هي مشروع تنموي من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للموا طنين كما تروم التصدي للعجز الإجتماعي   ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   576  قــراءة

  اعلان
2017.05.21 - 09:04 تعلن جمعية الفضل للمتقاعدين باحفيرانها تعتزم تنظيم عمرة خلال شهر نونبر 2017 لفائدة منخرطي الجمعية. شروط التسجيل: - متقاعد. - منخرط. - تسبيق ضمانة   ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   737  قــراءة

  ندوة صحفية
2017.05.15 - 23:50 جرت اليوم بمقر بلدية احفير ندوة صحفية تواصلية مع رئيس المجلس البلدي حول التسيير الجماعي وماهية المشاريع التي تنتظرها ساكنة احفير. شارك في اللقاء وحاو  ... إقـرأ المـزيــد

    1 تعلــيق   |   850  قــراءة

  غرس الخروب بعين تريو
2017.05.12 - 19:30 لا احد يجادل بما للأشجار من فوائد بيئية واجتماعية واقتصادية وهي تشعر الإنسان بالراحة النفسيّة كما إنّها تبهج الحياة أغلب الناس يتفاعلون مع جمالها ورون  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   564  قــراءة

  المشاكل اللامنتهية لتغيير انابيب الماء الصالح للشرب.
2017.04.18 - 15:50 تقوم مقاولة - لست ادري اسمها ولا يهمني ان اتعرف عليها - منذ عدة اشهر بتغيير انابيب الماء الصالح للشرب باحفير وهي عملية مرغوب فيها لحماية صحة المستهلكي  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   889  قــراءة

  دوري الغالية
2017.04.05 - 23:36 تعتبر الرياضة طريقة من الطرق للحفاظ على رشاقة وصحة وقوةالجسم،كما تساهم في علاج ووقاية الجسم من الكثير من الأمراض المزمنة وغيرها، وهي كذلك متنفس وترفيه  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   905  قــراءة

  حفل تكريم المتقاعدين بثانوية النهضة
2017.04.01 - 20:15 بدأ التكريم مع بداية خلق الله للإنسان، قال تعالى: {وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّ  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   1423  قــراءة

  اليوم العالمي للمراة
2017.03.14 - 12:31 بمناسبة عيد المراة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة هو احتفال عالمي ، وتكون ركيزة الاحتفالات هو المراة للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأ  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   773  قــراءة

  جمعية الفضل تتحرك
2017.02.15 - 19:28 أطلقت يومه الثلاثاء 14 فبراير 2017 جمعية الفضل للمتقاعدين باحفير العاملة في المجال الإنساني والاجتماعي والثقافي والترفيهي باكورة نشاطاتها في دوار بني   ... إقـرأ المـزيــد

    1 تعلــيق   |   800  قــراءة

  لماذا ندشن؟
2017.01.30 - 21:50 لا يزال مركز تصفية الدم لمرضى القصور الكلوي المتواجد بقروية اغبال مُغلق و مجمد النشاط إلى الآن على الرغم من تدشينه قبل حوالي ثلاث اشهر على اكثر تقدير   ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   881  قــراءة

  الحفل الختامي لخيمة القراءة
2016.11.26 - 18:00 نظمت جمعية المبادرة للتنمية المستدامة باحفير بشراكة مع وزارة الثقافة من 13 الى 24 نونبر 2016:(خيمة القراءة).باقليم بركان تحت شعار:القراءة للجميع. اس  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   795  قــراءة

  قافلة اغبال الطبية
2016.11.20 - 17:13 نظمت جمعية شفاء لدعم المريض المعوز باحفير مشكورة مأجورة يوما صحيا بامتياز بجماعة اغبال استفادت من العملية مجمزع الدواوير المجاورة للجماعة.جمعية شفاء ي  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   875  قــراءة

  النصب والاحتيال...
2016.10.19 - 10:09 يحكى ان محتالا اشترى حمارا ملأ فمه بدراهم من ذهب رغماً عنه ، وأخذه إلى السوق لبيعه,نهق الحمار فتساقطت النقود من فمه....والمحتال كما هو معروف يتمتع بط  ... إقـرأ المـزيــد

    0 تعلــيق   |   901  قــراءة

  تقييم عامل اقليم بركان
2016.10.13 - 09:34 نمرّ خلال حياتنا بأمور خلافية كثيرة،منها ما هو هام ومهم وضروري، ومنها ما هو ثانوي وغير ضروري كالخلاف حول، أيّهما يسبق الدجاجة أم البيضة؟ وهذا نقاش بزن  ... إقـرأ المـزيــد

    1 تعلــيق   |   1075  قــراءة

  بائع الدجاج والدمقراطية.
2016.10.11 - 18:52 يحكى أن رجلا ذهب إلى محل دجاج ومعه دجاجة مذبوحة يريد ترييشها وتقطيعها, طلب منه صاحب المحل ان يعود بعد ساعة ليجد دجاجته جاهزة.مر قاضي المدينة على صاح  ... إقـرأ المـزيــد

    1 تعلــيق   |   937  قــراءة

  تعزية
2016.10.10 - 23:35 بسم الله الرحمان الرحيم "كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون" على إثر وفاة الحاجة رحمة ورشيد، يتقدم جميع أعضاء إدارة موقع أحفير.كم بأحر التعا  ... إقـرأ المـزيــد

    1 تعلــيق   |   1398  قــراءة

1 2   3   4   5   6   7   8   9   10   11  

 

© 2017 - ahfir.eu
contact@ahfir.eu

حقوق النشر محفوظة : يجب احترام حقوق الطبع والنشر. إتصـل بالمـوقع قبـل نسخ مقـال, صـورة أو شـريط
المقالات و التعليقات تعبر عن آراء أصحابها و ليست أحفـــير أوروبــا مسؤولة عن مضامينها

شـروط إستخدام الموقع